دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-03

ريال مدريد يستعيد الأسلحة المعطلة قبل الديربي

الرأي نيوز :
بدأ ريال مدريد، تحضيراته للديربي المرتقب، الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، أمام الغريم اللدود ومتصدر الليجا أتلتيكو مدريد.
وتلقى مدرب الميرنجي، زين الدين زيدان، أنباء طيبة بعودة المدافع البرازيلي ميليتاو إلى المجموعة، مع احتمالية لحاق المهاجم كريم بنزيما باللقاء.

وبعد التعادل المخيب مع سوسييداد، إلا أن ريال مدريد سيخوض الديربي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، إذا كان يرغب في الإبقاء على آماله قائمة في المنافسة على الدوري الإسباني.

 

وشارك اللاعبون الذين بدأوا كأساسيين خلال مباراة الأمس، في مران خفيف كما جرت العادة، بينما أكمل باقي اللاعبين، مرانا متكاملا شمل تدريبات لرفع اللياقة البدنية وعلى الكرة والمراوغة ومباراة مصغرة.

ولم يظهر ميليتاو مع الفريق منذ طرده أمام ليفانتي في 30 يناير/كانون ثان الماضي، لكنه حضر مران اليوم، أما بنزيما أحد أهم أوراق الفريق، فقد يكون أبرز مفاجآت الديربي بعد أن ظهر بصورة طيبة.

وبث المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، فيديو سعيدا لجماهير ريال مدريد، يظهر من خلاله وهو يمارس تدريبات الكرة في فاليدباس (معقل تدريبات الميرنجي).

عدد المشاهدات : ( 4730 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .